الجوانب الأكاديمية

المسار التعليمي

يبدأ المسار التعليمي لمدارس الإمارات الوطنية في مرحلة ما قبل رياض الأطفال، ويستمر خلال مرحلة الروضة والمرحلة  الابتدائية، بتدريس برنامج البكالوريا الدولية للسنوات الابتدائية. ويستمر هذا المسار التعليمي عبر المرحلة الثانوية (في مدارس البنين والبنات المنفصلة)، مع برنامج البكالوريا الدولية للسنوات المتوسطة، وفي الصفوف 11 و 12 مع برنامج الدبلوم للبكالوريا الدولية، والبرامج المتطورة من الهيئة الأمريكية لاختبارات القبول الجامعي، التي تساعد الطلاب على الحصول على ساعات دراسية معتمدة من 58 جامعة عالمية.

متطلبات التخرج

على الطلاب النجاح باجتياز سلسلة من الإختبارات للحصول على دبلوم مدارس الإمارات الوطنية، وإتمام 52 وحدة على مدى سنوات الثانوية الأربع. ويحضر الطلاب على الأقل 25 صفاً خلال مسيرتهم في الثانوية، إضافة إلى إتمام مشروع التخرج. ولإتمام الوحدة التعليمية، يتعي نّ على الطلاب اجتياز الإختبارات بنجاح، مع ساعات محدد مسبقاً من التواصل التعليمي، لمتابعة الصف الذي يليه.

الاعتمادات

حصلت جميع المدارس الابتدائية التابعة لمدارس الإمارات الوطنية في مجمعات إمارة أبوظبي، على اعتمادها كمدارس عالمية معتمدة من قبل «برنامج السنوات الابتدائية للبكالوريا الدولية » منذ عام 2013 . أما المدارس الإبتدائية في كلّ من مجمعي إمارتي الشارقة ورأس الخيمة، فهي مرشحة لنيل الاعتماد من البرنامج نفسه.

Your suggestion

اقــــتــــراحــكــــم


Optionalأخــتـياري
Optionalأخــتـياري